News

شركة سكيورتي كود سوف تعرض آخر الحلول لحماية البيانات الحساسة في أسبوع جيتكس للتقنية 2018


OCT 14 - 18, 2017

شركة سكيورتي كود تعلن عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية2018, أكبر معرض لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط الذي سيجمع مشاركين و زوار من أكثر من 120 دولة في دبي خلال 14-18اكتوير

Find us at DWTC, GITEX2018 - Sheikh Rashid Hall, Stand - SR-B6


شركة سكيورتي كود تعلن عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية2018, أكبر معرض لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط الذي سيجمع مشاركين وزوار من أكثر من 120 دولة في دبي خلال 14-18اكتوير. سوف يشارك في المعرض كبار خبراء الشركة من ضمنهم مدير التكنولوجيا التنفيذي دميتري زراتشخ ليشاركوا خبرتهم في مجال تكنولوجيا حماية البيانات الحساسة في الأجهزة, الحوسبة السحابة والشبكة.



خلال المعرض الذي يدوم 5 أيام سوف تستقبل شركة سكيورتي كود زوارها في جيتكس بقاعة الشيخ راشد في الجناح رقم SR-B6 حيث ستعرض أبرز حلولها في مجال حماية البيانات من ضمنها:

  • vGate:
    برنامج إدارة حماية نظام الامن في الحوسبة السحابية الخاصة. يعزز الامن في الحوسبة السحابية, حماية البيانات والامتثال للمعايير الامنية. بدلا من الآلات الافتراضية vGate يسيطر على مستوى إدارة البتية التحتية السحابية وهبرفيسر يستضيف نفسه. البرنامج يمنع أيضا مسؤول نظام السحابة الوصول الى البيانات الحساسة.

  • Secret Net Studio for Data:
    حل حماية المعلومات المركزية. يتيح التحكم في التعامل مع البيانات الحساسة, يمنع تسريب المعلومات ويبسط التحقيق في الحوادث داخل البيئات شديدة الحساسية. يقوم البرنامج أيضا بخلق فجوة هوائية افتراضية للبيانات الحساسة ويمنع المستخدمين من نقلها خارج الشبكة الموثوق بها. مع Secret Net Studio for Data المستخدم قادر على استبدال حاسوبين لشبكات مختلفة بواحد فقط.

  • Secret Net Studio Trusted Environment:
    برنامج فريد من نوعه لحماية البيانات يتمركز قبل نظام التشغيل. يسيطر على اتساق آليات حماية النقاط النهائية. لا يمكن اكتشافه وتعطيله عن بُعد لأنه يوجد تحت مستوى نظام التشغيل. وهو يعمل على وحدة المعالجة المركزية الأساسية مستقلة والتي يتم فصلها عن نظام التشغيل باستخدام تقنية التمثيل الافتراضي Intel . على غرار كل آليات حماية نقاط النهاية الأخرى ، لدى هذا البرنامج الصلاحية التامة للوصول الكامل إلى ذاكرة نظام kernel وذلك يمنع حدوث أي خرق محتمل على مستوى نظام التشغيل.

    تكنولوجيا سكيورتي كود تفترض أن الهجمات لا تتكرر كل مرة على نفس الطريقة بل لربما تستخدم أساليب مختلفة ومتنوعة. لا يمكن للطاقم الفني الاعتماد على الطرق التقليدية وحدها لرصد هذا النوع من التهديدات بل يجب أن يستخدم تقنيات بديلة للحماية ضد التهديدات المراوغة.

    يستطيع زوار الجناح معرفة المزيد حول حماية البيانات الحساسة وتأثير الحرب السيبرانية على أمن الشركات بالإضافة الى ايجاد فرص جديدة للتعاون والشراكة.

    الادارة العليا للشركة بما في ذلك المدير التنفيذي أندري غولوف و مدير التكنولوجيا التنفيذي دميتري زراتشخ سيناقشان مع الزوار أحدث المستجدات في حقل تكنولوجيا حماية المعلومات وفرص جديدة للتعاون.



عن شركة سكيورتي كود
سكيورتي كود مطور مستقل روسي لبرامج حماية المعلومات والاجهزة والخدامات ومقرها الرئيسي في موسكو. فريق تطوير المنتجات يعد أكثر من 400 مهندس في ثلاث مراكز للبحث والتطوير.

توفر الشركة بنية أمان فريدة من نوعها تضمن حفاظ أمن البيانات من نقطة النهاية عبر الشبكة إلى السحاب

الفكرة الأساسية هي حماية البيانات الحساسة مع قبول حقيقة أن البنية التحتية الأساسية قد تكون ضعيفة

حلول شركة سكيورتي كود تستخدم في أكثر من 32000 شركة ودائرة رسمية لحماية المعلومات على الحاسوب, سرفر,البنية التحتية الافتراضية والشبكات

الشركة معترفة من قبل غارتنركمطور منصة حماية الحوسبة السحابية ولديها شراكة تكنولوجية مع كل من
Kaspersky Lab, VMware, Microsoft, Intel

KNOW MORE